Umnea.com

الجمعة، 7 نوفمبر 2014

اسرارفي شخصية الرجل الغامض من هي المرأة المحظوظة التي تجذبه؟






عند سماع مصطلح الرجل الغامض يتبادر الى الذهن الشخصية المرتدية النظارات 
        السوداء والقبعة      
أسرار شخصية الرجل الغامض ما هي خبايا تلك الشخصية الغامضة.؟    


أكثر صفة تميز سمات الشخصية لدى الرجل الغامض هى انه قليل الكلام للغاية فلا يقول الأ ما قل ودل وذلك لان الرجل الغامض يرى ان قلة كلامه هى التى تضفى الغموض على شخصيته فالرجل الغامض يملك تلك الشخصية التى لا تستطيع ان تنتزع منها سر او أعتراف وفى الواقع هذه القلة او نستطيع القول الندرة فى الكلام تضفى الكثير من الغموض على الشخصية كما أنها تجنب شخصية الرجل الغامض من الوقوع فى أخطاء الشخصيات كثيرة الكلام .   
أذا أجتمعت قوة الملاحظة وقله الكلام فى شخصية واحدة فنحن بذلك بصدد الحديث عن شخصية مبدعة وهذه بالفعل احدى سمات الشخصية البارزة لدى الرجل الغامض فهو يتمتع بصفة الأبداع أما فى مجال محدد او فى عدة مجالات وهذه الصفة تعتبر من الهبات التى تعطيها الشخصية الغامضة للرجل الذى يتمتع بها.  
الشخصية الغامضة عادة ما تكون شخصية متناقضة بعض الشئ وذلك حتى تستطيع ان تعطى بريق الغموض لصاحبها فمن الطبيعى ان التناقض الموجود فى الشخصية يثير حوله التساؤلات وهذا بالضبط ما يريده الرجل الذى يملك الشخصية الغامضة ولذلك نجد ان الرجل الغامض :
يعلم جيدا ان سحر الشخصية التى يملكها يكمن فى قدر الغموض وقدر التناقض المتوازن والغير مبالغ فيه الذى يجعل الناس تنفر منه .
 المشكلة الكبرى فى شخصية الرجل الغامض تواجه فى مجال عمله حيث ان الشخصية الغامضة لا تستطيع العمل والأبداع فى مجالات العمل الجماعى وذلك على الرغم من قوة الملاحظة والتحليل التى يملكها ألا ان العمل الجماعى يقتضى الوضوح بين أفراد فريق العمل وهذا ما تفتقره شخصية الرجل الغامض فهذه الشخصية لا تستطيع ان تعمل بوضوح او ان تصرح بخطة عملها ولذلك يفضل ان تكون مجالات العمل التى يعمل بها الرجل صاحب الشخصية الغامضة هى مجالات العمل الفردية والتى تعتمد على الأبداع فهذه هى المجالات التى يستطيع الرجل الغامض ان يستغل شخصيته وينجح فيها 

من أهم العيوب الموجودة فى الشخصية الغامضة انها تكون شخصية شكاكة 

الرجل الذى يملك الشخصية الغامضة من أكثر الرجال الذين تنجذب لهم النساء 

إذا كنت تتمتعين بهذه المواصفات، أنتِ إذًا إمرأة جذابة ومثيرة. وفي حال العكس عليك أن تعملي على كسب بعض هذه المواصفات لكي تتمكني من جذبه
.   لا يعتبر الرجل المرأة الهزيلة إمرأة جذّابة، وأيضًا هو لا يفضّل السمينة، بل يفضّل صاحبة الجسم الرياضي المشدود الذي يتسم باللياقة. 
معظم الرجال يفضّلون السيقان الطويلة التي تضفي جمالًا على قِوام المرأة ومشيتها، لذا فإن معظمهم ينظرون إلى النساء اللواتي ينتعلن الكعوب العالية لأنها تُضفي على ساقي المرأة مظهرًا ناضجًا. 
يعتبر الرجل أنّ المرأة التي تملك العينين الواسعتين جذّابة للغاية. كما للجسد لغة فأيضًا للعيون لغة خاصة بها 
إذا أرادت المرأة أن تجذب إنتباه الرجل فعليها أن تترك شعرها طويلاً، فهو دليل على الصحة والجسد المعافى ويدل أيضًا على جاذبية المرأة الحسّية، بينما الشعر القصير يشير الى أنّ صاحبته ذات نظرة أكثر جدّية نحو الحياة. 
لذا فالعنق الطويل والنحيف هو علامة لجمال المرأة ودليل قوي على الاختلاف بين الجنسين، والذي يحب الرجال أن يراه مرصّعًا بالمجوهرات. 
تتمتع النساء ببطون أكثر إستدارة من بطون الرجال وبطن المرأة المسطّح يدل على أنها ليست حاملًا وبالتالي فهي على استعداد لأن يتقدم الرجل إليها.